تجربة جديدة

image لأنى لم أجد ما استطيع فعله احتفالا بالعام الجديد (محاولة منى بالإحساس اننى لازلت على قيد الحياة) قررت أخيراً أن أغامر وأجرب نسخة ويندوز 7 الجديدة على جهازى وكنت مترددا بشدة لعدة أسباب أهمها أن جهازى عمره الآن 4 سنوات ولم أستخدم عليه سوى نسخة اكس بى وبالتالى كنت شبه متأكد باستحالة عمل النسخة الجديدة على جهازى المتواضع لكننى فى نهاية الأمر قررت أن أغامر وذلك لأن النسخة التى كانت تعمل على جهازى لأكثر من 3 سنوات أصبحت منهكة وتترجى رصاصة الرحمة لأنهى آلامها . 

وبذلك شحذت الهمة وأجهزت عليها لحساب الويندوز الجديد.

بداية مبشرة .. تحميل سلس بدون أى مشكلة وبدأ فى تحضير سطح المكتب . رااااااااائع

لقد بهرنى من أول نظرة بسطح المكتب المميز بخلفياته وهدوءه وسرعته التى لم اكن متوقعها فهو بنفس سرعة الاكس بى، تعرف على الهاردوير ببساطة ودقة متناهية بل واستطاع أن يجدد التعريفات لكل الجهاز بسلاسة متناهية .

كل البرامج التى كانت تعمل فى بيئة الاكس بى تعمل أيضاً فى هدوء وسكينة مع ويندوز 7 بدون الرسائل المزعجة للفيستا بأن هذا البرنامج لا يعمل فى بيئة الفيستا وأشباه هذه الرسائل التى لم تشجعنى مطلقاً على تجريب نسخة الفيستا ولو ليوم واحد

أخيراً ويندوز 7 يعمل كما كان يعمل الاكس بى وبمميزات الفيستا دون أن يلتهم الرام أو يجهد كارت الشاشة بالجرافيك المبالغ فيه .

إنه رائع رائع رائع وأظن أن بهذه النسخة من الويندوز ستعود مايكروسوفت بسرعة لعرشها ولا أظن أن احدا من منافسيها سيصل فى الوقت القريب حتى لأبواب قصرها

No comments: