أما بعد …

بعدما أكد الإعلام بأن نظامنا الرشيد حازم وجازم وعازم على إنهاء ما بدأه وإتمام الرتوش التى لا أظن أنها ستكون الأخيرة فى لوحته المؤسفة والحزينة "وسيزيد الطين بلة" بإضافة خط أنابيب مخرمة بجانب الساتر الحديدى مربوط بالبحر ولمسافة 10 كيلو متر وذلك لينهى أى محاولة لاختراق ساتره بل حتى الاقتراب منه لأنه ببساطة سُيحكم على من يحاول الاقتراب منه  بالموت غرقاً ناهيك عن أجهزة التنصت التى زرعت فى الأرض وهذه التفاصيل بناءاً على ما ذكر فى موقع الجزيرة نت وما أدراك ما الجزيرة والتى للأسف قدم نظامنا لها فرصة سانحة جديدة لسلخنا أحياء.

أما بعد .. فإن الساتر سيُنشأ ولا شك فى ذلك ولن تجدى توسلاتنا ولا استجدائنا لوقفه . لن تجدى المظاهرات ولا التنديدات ولا الوقفات الاحتجاجية ولا حتى ظهور العذراء فوق كنائس العاصمة.

لذا أدعوا كل الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال الشرفاء وأهل مصر الطيبين والذين لا يعلمون شيئاً عن مهاترات السياسة والسياسيين والذين يذبحهم منظر إخوانهم فى غزة محاصرين. أن تًنظم قوافل جديدة لأهلنا هناك ولنجمع فيها كل ما يريده اخواننا  وكل ما كان يُهرب عبر الأنفاق من مواد غذائية وأدوية لتصِل عبر معبر رفح بشكل قانونى وبشكل سلمى ومتحضر ، فلنحاول الاعتراض بشكل فعال وحقيقى.

تخيلوا أنفسكم تستيقظون يوماً من نومكم و لا تستطيعوا إحضار اللبن لأطفالكم، لا تستطيعوا توفير الطعام لهم، لا تجدون  العلاج ، بالله عليكم ماذا ستفعلون.

الى كل من يتكلمون عن الأمن القومى وحفظ الحدود حاولوا أن تشرحوا ذلك لطفل عنده عشر سنوات يبكى من الجوع والخوف أو يبكى من الألم ولا يجد حتى مسكناً لألمه، كفاكم .. كفاكم ..كافكم واتقوا الله.

2538499_normal 

والى الشعوب العربية .. كفاكم مزايدة على المصريين ولتنظروا لحالكم وحاكموا أنفسكم قبل أن تحاكمونا، وإن كان نظامنا سئ فأنظمتكم أسوأ وإن كان نظامنا يحاصر أهل غزة فإن أنظمتكم تشاهد بلا تعليق وأحيانا تؤيد.

إن كان نظامنا قد أغلق حدود غزة بطول عشرة كيلومترات فلغزة واجهة مائية تصل الى أربعين كيلومتراً، فأين مساعداتكم وتأييدكم. ألم تشفع علاقاتكم باليهود واستثماراتهم فى أراضيكم بأن تسمح لكم بالعبور؟؟؟

أين استثماراتكم بالمليارات فى امريكا وأوروبا لتشفع لكم عندهم لتصل اغاثاتكم لأهلانا فى غزة . أين احتجاجاتكم أمام سفارات اسرائيل وامريكا وقواعدها العسكرية على أراضيكم أم أنكم لا ترونها.

بل أين مسانداتكم لأهل فلسطين المقيمين على أراضيكم والذين يعانون الطرد والتسفير وإنهاء اقاماتهم بلا مبرر أو تفسير أم أنكم لا تعلمون.

4178_1149257537544_1410776257_399991_5561757_n

كفاكم اتهام المصريين بالخيانة فلسنا خونة ولم نبع يوماً اخواننا الفلسطينيين لأننا ببساطة لا يربطنا فقط الحدود المشتركة، بل يربطنا الدم والنسب ولم يكن يوماً نظامنا ممثلاً لشعبنا وإقتناعات شعبنا ولتنظروا لمئات المصريين الذين اصطفوا على معبر رفح أثناء حرب غزة علكم تدركون من هم المصريين حقاً.

والى  فتح وحماس .. كفاكم تطاحن فلم يدفع الثمن إلا من لا يملك أن يدافع عن نفسه ولا أرضه ولا عرضه .. كفاكم ظلماً لأهليكم .. ولتكف حماس خطبها الرنانة وصورها الخلابة عن مقاوميها ومجاهديها الذين لم يستأسدوا الى على بنى جلدتهم وبأنهم أضروا بقضيتهم أكثر مما أفادوا، فإن اسرائيل تركت غزة ليس خوفاً من صواريخكم التافهة والتى تضركم أكثر من ضررها لعدوكم فسموها صواريخ وقذائف وهى لم تتعدى " بمب الأطفال"، بل تركتها لأنها إرثاً ثقيلاً هى فى غنى عنه وعن مشاكله.

كفاكم ذبحاً لأهل غزة بحجة أنهم جميعاً المليون والنصف يساندون ويؤيدون حماس. كفاكم لأنكم صرتم بعد حرب غزة كالأسد الذى بلا أنياب شئتم أم أبيتم بل كنتم من دعى الفصائل بوقف مهاجمة الصهاينة وعدتم للهدنة التى شننتم لفضها الحرب فهل فى هذا حكمة أو عقل.

بالله ما الهدف من مقاومتكم وقد عزلتم غزة واستفردت اسرائيل بالضفة تُقطع فيها كيفما شاءت وتهجر المقدسيين وتهود القدس وقريباً يهدمون الأقصى وأنتم تتفاخرون بالسلاح وتتفاخرون بأنكم كشفتم لشعبكم فساد فتح وقياديه وأنتم تقفون فوق جثث أهليكم فى غزة لتهاجموا مصر والمصريين.

كفاكم .. كفاكم واعلموا أن دولتكم وأرضكم فى الشمال وليست فى الجنوب .. اكفونا شركم فلستم وحدكم الشرفاء وفلسطين كل من فيها شرفاء وكلهم مجاهدين حتى ولو لم يحملوا السلاح. فلا تحتكروا الجهاد لنفسكم فليست وظيفة وليست حكراً لأحد.

الى كل فلسطينى محاصر داخل فلسطين أو خارج فلسطين ( اقبلوا اعتذارنا وأعذارنا فوالله الذى لا إله الا هو لو استطعنا أن نغير ما نحن فيه بأيدينا ما تأخرنا ولكنه قدرنا وقدركم فاصبروا وصابروا عل الفرج يكون قريباً واعلموا أننا اخوانكم واهليكم ولم لن نتخلى يوماً عنكم ولكم فى ارضنا ما لنا فى أرضكم، فسامحونا واغفروا لنا فإنا والله مظلومون ومقهورون مثلكم ).

No comments: